الرئيسية»اخبار الفنانين»الرباعي في الحلقة الأول من "وحدك" مع شانتال سرور

الرباعي في الحلقة الأول من "وحدك" مع شانتال سرور

صابر

إستقبلت الإعلامية شانتال سرور الفنان التونسيصابر الرباعيفي الحلقة الأولى من برنامج "وحدك" عبر شاشة Mtv اللبنانية.

إختصر الحوار أبرز المحطات الإنسانية في حياة صابر الرباعي الذي بدى شفافاً وشارك شانتال والمشاهدين أبرز تجاربه الحياتية. وإختصرت شانتال حديثه بمجموعة من الأقوال التي شكلت مدخلاً لكن فقرة.

أشار صابر خلال اللقاء أنه تعلّم من والديه نعمة القناعة التي ساهمت فيما بعد في صقل شخصيته. وقال صابر أن الطفل هو صفحة بيضاء يتلقى من والديه، الى أن يساعده نضوجه على إختيار ما يناسب عصره، لينطلق بتوازن في محيطه.

أعلن صابر خلال الحلقة أن والده كان متطلباً ما جعله يتّكل على نفسه في سن مبكرة. أما تقيم الوالد الدائم له جعله في حالة إنتظار دائم لرأي الآخر. وتحوّل الى شخص حسّاس يتأثر بالنقد السلبي.

ووصف صابر الرباعي زواجه الاول بالتقليدي بعدما جاء  بقرار من والدته التي خافت من خطر الإنحراف بسبب جو الفن وكثرة الأسفار. بدى صابر في حالة حب موضحاً ان شريكته اليوم حرّرته من الضغط وهي تعرف تمام المعرفة أن أولاده خط أحمر.

يذكر أن صابر أشار في حواره مع شانتال سرور أن الفن هو المتنفس الوحيد له. وأنه كان بإمكانه أن يبدع أكثر لولا الضغوط التي عاشها في حياته الخاصة.

وشدّد صابر خلال الحوار على رفضه لإلغاء حياته السابقة إلا أن ضميره مرتاح بعدما بذل مجهوداً كبيراً لإستمرار هذا الزواج. وأبدى صابر إستعداده لإختبار الأبوة مرّة أخرى معتبراً أنه حق لشريكته.

يذكر أن صابر أشار الى فقدان الدول العربية للركيزة الثقافية كأساس للمجتمع معلنا أن ربيع الثورات العربية إنقلب علينا فإستغلّت الثورة لمصالح غربية.

"وحدك" إعداد وتقديم شانتال سرور، إخراج شربل يوسف، منتج منفذ كارلا عاد، إعداد اليان الحاج.