الرئيسية»اخبار الفنانين»نيكول سابا : غلطة عمري .. !!!

نيكول سابا : غلطة عمري .. !!!

نيكول سابا

أنا "دلوعة" بطبيعتي.. لكني أرفض "الإثارة"

رفضت المطربة والممثلة اللبنانيةنيكول ساباتكرار تجرية العمل السينمائي مع المطربين الشعبيين بعد تجربتها في الفيلم الأخير "قصة الحي الشعبي الذي شاركها بطولتهسعد الصغير  و ريكو .. ولم يحقق لها الفيلم النجاح الذي توقعته.

نيكول نادمة جدا علي هذا الفيلم.. ووصفته بانه تجربة غير موفقة لها.. وانها تحاول نسيان العمل تماما.. وتستبعده من حساباتها حتي لا يحسب عليها لأنه لم يزد من رصيدها الفني..
قالت نيكول سابا: خبرتي في السينما مازالت قليلة.. ولأنني بدأت بقوة من خلال فيلم "التجربة الدانماركية" أمام عادل إمام.. فتوقعت استمرار مسيرتي بنفس القوة.. لكن قلة الخبرة أوقعتني في "قصة الحي الشعبي".. وسوف اتعافي من هذه التجربة من خلال دوري في فيلمي الجديد "السفاح" اخراج أحمد جلال.. وهو عمل اجتماعي مشوق.

اشارت نيكول إلي انها لم تبتعد عن الغناء بسبب التمثيل.. وتقول: الغناء حبي وعشقي الأول فكيف اتنازل عنه لأي مجال آخر.

هناك اتهامات بانها من بين مطربات الاثارة لما تقدمه في اغنياتها.. وترد نيكول سابا قائلة: الانوثة والدلع أمر طبيعي وفطري.. وأنا بطبيعتي دلوعة واهتم بنفسي جدا.. وفي نفس الوقت أكره اثارة الغرائز والعري.. وهناك فرق كبير بين هذا الذي اكرهه وبين اسلوبي في أداء اغنياتي.. ولابد أن نعلم اختلاف مدارس الغناء عبر الاجيال الماضية.. ففي الوقت الذي ظهر فيه عمالقة الغناء والطرب ظهر بجوارهم أصحاب الأداء الحساس الرومانسي ولكل جمهوره.

وأكدت انها ترفض تماما لقب مطربة الإثارة لانها لا تغني بجسدها.. ولكن تؤدي أعمالها مع بعض الدلال والدلع.
تردد مؤخرا شائعة عن وجود قصة حب عنيفة بينها وبين مطرب شاب صاعد وترد نيكول قائلة: هذا الكلام غير صحيح ولا اقيم علاقات في الخفاء ابدا.. وهذا معروف عني.. وعندما اقرر الزواج فسوف اعلن ذلك علي الملأ.. وادعو الجميع لمشاركتي فرحتي.