الرئيسية»اخبار الفنانين»رامي عياش يوقع لميلودي

رامي عياش يوقع لميلودي

ramii270

وسط حضورا إعلاميا مكثفا وعلىأنغامأغنيته الشهيرة ( مبروك ) وقع المطرب اللبناني رامى عياش تعاقده الجديد مع شركة ميلودى ممثلة برئيس مجلس إدارتها جمال مروان وذلك في مطعم ( ( Flyبوسط بيروت ، في حين أقتصر الحضور من أهل الفن على أصدقاء رامى المقربين الملحن سليمعساف والمخرج سعيدالماروق .

رغم علاقته الجيدة بروتانارامي عياشيوقع لميلودي

ومالها روتانا يا زلمي ؟؟

هذا وقد بدأ الحفل الذي قدمه الإعلامي فينىالرومي مدير برامج إذاعة ميلودى بتوقيع التعاقد ثم بدأ رامى عياش وجمال مروان في تلقى الأسئلة من الإعلاميين الذين تساءلوا عن أسباب انفصاله عن روتانا وعن صحة ما تردد بوجود خلافات ، فأجاب رامى بالنفي وأكد أن علاقته بشركة روتانا والقائمين عليها طيبة لأنهم شركاء نجاحه في العشر سنوات الماضية ولكنه في الفترة القادمة يتطلع لأفق أوسع مع ميلودى التي تقدر الفن الجيد وتملك رؤية مستقبلية ناجحة لفنانيها .

كما أعلن رامى عياش عن انضمامه لشركة إدارة الأعمال Music Is My Life بعدما تول إدارة أعماله في الفترة السابقة شقيقه شادي الذي يتفرغ حاليا لإنشاء شركة جديدة . وفى نفس السياق قرر رامى تحديد موعد مبدئي لطرح ألبومه في عيد الفطر القادم حتى يتمكن من الانتهاء من تسجيل أغنيات الألبوم التي اختارها بشكل نهائي .