الرئيسية»اخبار الفنانين»نيكول سابا : مفيش مانع من أداء "بوسة"

نيكول سابا : مفيش مانع من أداء "بوسة"

نيكول سابا

تستعدنيكول سابالتصوير تجربتها السينمائية الجديدة "عمليات خاصة" مع تامر هجرس وسمية الخشاب ومصطفى فهمى ، التقيناها وسألناها عن الجديد الذى ستقدمه في تلك التجربة ، خاصة بعد الانتقادات العنيفة التى تعرض لها فيلمها السابق "قصة الحى الشعبى" الذى خيب كل التوقعات التى بشرت بالنجاح

· ماطبيعة الشخصية التى تقدمينها في فيلم عمليات خاصة؟
- اقدم شخصية "ويميا" وهى عميلة المخابرات المصرية .. الدور بالنسبة لى تركيبة جديدة لأنها تقوم على الحركات المبرمجة في تصرفاتها وهى منطقة تمثيلية لم ادخلها من قبل .

· هذه الأدوار في الغالب تحتاج إلى تحضير من نوع خاص .. فهل قمت بالإعداد لتلك الشخصية بشكل مختلف؟
- بالتاكيد فالشخصية هنا نجدها متحركة دائما وتدخل في تفاصيل كثيرة تعتمد على الاكشن والمطاردات طوال احداث العمل ، لذا كان لزاما على ان أتدرب دائما سواء ان كانت هذه التدريبات رياضية مثل "الكونج فو" مثلا او تدريبات على الوثب والاحمال . وأنا اعتبر ان هذه الشخصية نيولوك جديد بالنسبة لى لانه لم يسبق لى تقديم عمل كهذا من قبل .

· أعمالك السابقة لم تحقق نجحا جماهيريا ، فهل ترتضين بهذا التصنيف؟
- على العكس تماما فالتجربة الأولى كانت مع النجم عادل إمام وهى فيلم "التجربة الدنماركية" والذى لاقى نجاحا جماهيريا وفنيا ، و "قصة الحى الشعبى" ايضا حقق ايرادات تجاوزت 7 ملايين جنيه أما "1/8 دستة اشرار" فاعتقد ان التوقيت الذى طرح فيه الفيلم كان له اثر سئ عليه ، ومع هذا فلم يحقق خسائر.

· تلعبين دائما على تيمة الاغراء في أفلامك فهل ستكون هى السمة المميزة ايضا في افلامك المقبلة؟
- الاغراء في حد ذاته ليس سمة لدى فانا ضد اثارة الغرائز ولكن الدراما هى التى تحدد الخط الذى أقدمه اى أن الدراما لو كانت محتاجة إلى شئ من الإغراء حتى يكتمل فلا يوجد لدى مانع مثل من  تقديم "بوسة" او حضن دافئ اذا كان هذا الخط لا بديل عنه لاكتمال العمل والخروج به إلى النور.

· سمعنا عن خلافات حادة بينك وبينسمية الخشابالتى تشارك في البطولة؟
- كل ذلك شائعات تبنتها بعض الأقلام الصفراء فسمية الخشاب فنانة كبيرة ولها قاعدة عريضة من الجماهيرية وعلى مستوى الوطن العربى كله.

· هل تمثل اللهجة اللبنانية حاجزا بينك وبين البطولة إلي الآن ؟
- اللهجة ليست حاجزا ..وأعمالى السابقة خير دليل على ذلك وأنا اعتبر ان كل عمل شاركت فيه من قبل هو بطولة لى..فالذى يهمنى في المقام الاول هو نوع العمل ونجاحه الجماهيرى وهو ما اعتقد اننى حققته.

· وما الجديد الذى ستقدمينه خلال الفترة المقبلة؟
- خلال الأسبوع المقبل سأقوم بتصوير كليب بعنوان "طبعى كده" كلمات امير طعيمة والحان محمد رحيم واخراج مارى حرباش وسيكون التصوير في لبنان.