الرئيسية»اخبار الفنانين»نيكول تستخدم كماشه لتتخلص من أظافرها

نيكول تستخدم كماشه لتتخلص من أظافرها

nicol

إتقان أي فنان لعمله، ورغبته في خروجه بصورة مثالية أمام جمهوره تعرضه أحيانا لمواقف صعبة من الممكن أن تؤثر عليه شخصيا.

واتقان الفنانة اللبنانيةنيكول سابالعملها جعلها تتعرض لموقف صعب، لذلك قررت مشاركة جمهورها ما تشعر به، لكي يتفهموا بعض ما يعانيه الفنان لإرضاء جمهوره.

حيث نشرت نيكول سابا عبر حسابها الشخصي على Instagram صورة ليدها بعد أن زيّنتها بـ "لوك" جديد وأشكال مزخرفة لصقتها على أظافرها، والتي ستظهر بها في كليب أغنيتها الجديدة "ما بقى تدقلي"، الذي تصوره في لبنان حاليا.
10518681_702536819794210_9021908101526731487_n

إلا أن المطربة اللبنانية سرعان ما نشرت صورة ثانية لها وهي تعاني لتتخلص من هذا "اللوك"، الذي اضطرها لاستخدام "كماشة"، لإزالة الأظافر الصناعية التي استخدمتها في التصوير.

نيكول سابا أعلنت عن بدء تصوير أغنية "ما بقى تدقّلي" التي تقدمها باللهجة اللبنانية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي منير بوعساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع موسيقي هادي شرارة، وكان من المقرر تصويره منذ فترة، ولكن نظرا لانشغال نيكول بعدة أعمال فنية تأجل تصوير الكليب.

من ناحية أخرى، نيكول سابا تألقت خلال موسم شهر رمضان 2014، ببطولتها لمسلسل "فرق توقيت" مع الفنانتامر حسني، وشيري عادل، ومي سليم، وظافر العابدين.

كما ظهرت كضيفة في أكثر من برنامج ترفيهي في نفس الشهر، منها "رامز قرش البحر"، و"فؤش في المعسكر".

وخلال احتفالات عيد الفطر، أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلا ناجحا بمناسبة افتتاح مشروع "جنينة سيتي" في مدينة شرم الشيخ.