الرئيسية»اخبار الفنانين»جنات تتلقى مفاجأة من طلبة صيدلة إسكندرية على طريقة حب جامد

جنات تتلقى مفاجأة من طلبة صيدلة إسكندرية على طريقة حب جامد

gannat

تلقت نجمة الغناء المغربيةجناتمفاجأة سارة من جمهورها خلال حفلها الغنائي الذي أحيته مساء الثلاثاء الثاني من سبتمبر الجاري في جامعة الإسكندرية، بمناسبة تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية صيدلة.

وكانت المفاجاة عبارة عن نظارة مكبرة شبيهة باللتي ظهرت بها جنات في كليبها الغنائي "حب جامد"، وهو ما أدخل السرور في قلب المغنية الشابة، خاصة عندما استخدمتها وشاهدت لافتة رفعها أحد الجمهور، وكتب عليها أول حرف من اسمها بالإنجليزية "J"، وتحتها كلمة "نحبك" مثلما حدث في كليبها.

وفي المقابل عبّرت جنات عن شكرها لطلبة صيدلة إسكندرية، وظلت تغني وتقول لهم مازحة أنها تراقبهم طوال الوقت بالنظارة المكبرة.

وغنّت جنات في حفلها على مدى ساعتين أشهر أغنياتها القديمة أو الحديثة أو من ألبومها الأخير "حب جامد"، الذي شكّل التعاون الفني الأول بينها وبين شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وطرحت شركة "روتانا" ألبوم "حب جامد" لجنات في مايو 2013، وضم 13 أغنية، وصوّرت منه بطريقة الفيديو كليب أغنيتين، هما "البادي أظلم" و"حب جامد".
جنات تمازح جهورها بالنظارة المكبرة
Jannat000007

على الجانب الآخر، نفت جنات ما ذكرته تقارير صحفية في الأيام الماضية حول نيّتها لتقديم ألبوم غنائي كامل باللهجة الخليجية، فيما أكدت أنها تدرس تقديم أغنية باللهجة المغربية.

وكانت جنات عاشت أجواء مخيفة ومرعبة، بعد تعرضها لمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز قرش البحر"، والذي عُرض في في شهر رمضان على شاشة "MBC مصر".