الرئيسية»اخبار الفنانين»هكذا أعلنت زوجة عياش عن اشتياقها له

هكذا أعلنت زوجة عياش عن اشتياقها له

ramy ayash

حياة الفن والنجومية تؤثر بالتأكيد على علاقاتهم بأهلم وذويهم، فانشغالهم بشكل مستمر وسفرهم المتقطع، يزيد من اشتياق أحبائهم، وهذا ما انتاب مصممة الأزياء داليدا عياش زوجة المطرب اللبنانيرامي عياش.

بصورة صيفية بحمام السباحة عبر حسابها بموقع Instagram تجمع بينها -داليدا- وزوجها رامي عياش، عبرت الزوجة عن افتقادها لزوجها، كاتبة: "حبي ومتعتي، صورة من شاطيء البترون، اشتقت إليك".

ويتواجد رامي عياش خلال هذه الفترة في رحلة فنية من العديد من الدول العربية منها مصر، المغرب وتونس، يحيي خلالها سلسلة حفلات يلتقي فيها جمهوره ومحبيه من مختلف الدول العربية تاركا زوجته في لبنان.

رامي وداليدا تزوجا في أغسطس 2013، بحفل زفاف كبير أقيم في قاعة بافيليون رويال في مجمع البيال، وحضره عدد كبير من الفنانين على رأسهمشيرين عبد الوهابوسيرين عبد النور ونيشان ودينا حايك والإعلامية جومانا بوعيد والمخرج سعيد الماروق والمطرب فادي حرب.

بالإضافة إلى الملحن والشاعر سليم عساف، الشاعر نزار فرنسيس، وسمير نخلة، ود. نادر صعب وزوجته أنابيلا هلال، وطوني بارود وزوجته كريستينا صوايا، والنائب غسان مخيبر والممثلة داليدا خليل ود.ميشال ضاهر ورجاء نصر الدين وسارة الهاني وآخرين.

وقدم عياش لزوجته داليدا ليلة زفافهما أغنية خصيصا لها بعنوان "وردية" من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع داني حلو