الرئيسية»اخبار الفنانين»نيكول سابا للراحل خالد صالح هتوحشنا يا بوبو

نيكول سابا للراحل خالد صالح هتوحشنا يا بوبو

1976989_716286365085922_278746127878300167_n

أصيبت النجمة اللبنانيةنيكول سابابصدمة كبيرة فور علمها بنبأ وفاة زميلها الفنان خالد صالح من صديقة لها، بعد أن وصلت إلى مطار دبي الدولي لحضور أحد عروض الأزياء.

وغرّدت "سابا" عبر حسابها على Twitter: "خالد صالح.. طبعا للحظة ماستوعبتش هي بتقول إيه قلتلها مين؟؟؟!!! قالتلي تاني خالد صالح. طبعا الخبر عملّي حالة ذهول وتهنيج وماشوفتش قدامي إلا ضحكة وصوت الرجل الطيب والصديق اللي دعمني كتير في أول مشواري وشغلي في مصر".

وتذكر تجربة نيكول سابا مع جمهورها تعاونها الفني الوحيد مع خالد صالح من خلال في فيلم "1/8 دستة أشرار"، حيث تابعت: "ويمكن "ليلى وبوبو" كانوا من أكثر الأدوار اللي الناس حبتها وعلّمت معاها.. الله يرحمك يا خالد ويحسن إليك.. الموت بيخطف دايما الناس الكويسة بدري.. حتوحشنا يا بوبو".

ولعب نيكول سابا في الفيلم الكوميدي الرومانسي "1/8 دستة أشرار" (2006) دور "ليلى"، التي تتعاون مع حبيبها "بوبو" ويجسده خالد صالح في العديد من عمليات النصب والاحتيال، ولكنه دائما ما يتهرب من رغبتها في الزواج منه.

وتتواجد نيكول سابا حاليا في إمارة دبي الخليجية لحضور أحد عروض الأزياء، ولعقد مؤتمر صحفي خاص بها.

وكانت نيكول سابا طرحت مؤخرا كليبها الغنائي الجديد "ما بقى تدقلّي" عبر قناتها الرسمية على You Tube، والذي أطلّت فيه بثلاثة إطلالات.