الرئيسية»اخبار الفنانين»كاظم يشدو في أولى حفلات الشارقة للموسيقى العالمية

كاظم يشدو في أولى حفلات الشارقة للموسيقى العالمية

kazim

أحيا الفنان العراقي الكبيركاظم الساهر، على مسرح المجاز، أولى حفلات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية في دورته الثانية التي تتواصل حتى مساء الأحد 25 يناير، ووسط حضور جماهيري كبير تجاوز الأربعة آلاف شخص، حرص على أن يكون حاضراً ومتفاعلاً مع أول ظهور لـ"قيصر الأغنية العربية" في إمارة الشارقة.

وحضر الحفل الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي، رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، والشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، الشيخة نوار القاسمي، مسؤولة الاتصال والبرامج في مؤسسة الشارقة للفنون، أحمد بن ركاض العامرى، رئيس هيئة الشارقة للكتاب.

كما حضرالحفل وإيناس عبدالدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية، وأسامة سمرة، مدير مركز الشارقة الإعلامي، وفرات قدوري، المنسق العام للمهرجان ومؤسس مركز فرات قدوري للموسيقى، والإعلامية لجين عمران، والإعلامية زينة اليازجي، والممثل الفنان عهد عبد وعدد من الشخصيات الفنية والإعلامية من دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

ويشارك في المهرجان الذي تقدمه هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" وينظمه مركز فرات قدوري للموسيقى، فنانون وفرق موسيقية من 12 دولة عربية وأجنبية، تشمل الإمارات، والعراق، وسوريا، ولبنان، ومصر، والأردن، وعُمان، وفرنسا، وإيطاليا، وإسبانيا، وإنجلترا، ومولدوفا، وبلغاريا، والهند، وكوبا، والأرجنتين.