الرئيسية»اخبار الفنانين»نيكول تشارك حكيم في نجم الشعب

نيكول تشارك حكيم في نجم الشعب

nicol

بدأت شبكة قنوات "النهار" في عرض الإعلانات التشويقية لبرنامج "نجم الشعب" والذي يهدف لاكتشاف المواهب الفنية في الغناء الشعبي.

وفي مفاجأة كبيرة للجمهور، ظهرت في البرورو الأول للبرنامج الفنانة اللبنانيةنيكول سابا، لتشارك الفنان المصري حكيم في البرنامج.
وأكد مصدر من فريق عمل البرنامج لـنغم العرب أن نيكول ستشارك في البرنامج بعد أن حصلت قناة النهار على حقوق عرضه، ووقعت بالفعل العقود منذ فترة، لكي تشارك حكيم عضوية لجنة تحكيم البرنامج.

وأشار المصدر إلى أن البرنامج سيشهد مشاركة نجم عربي عالمي أيضا، ليكون العضو الثالث في لجنة التحكيم، والذي سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور.

والبرنامج سيبدأ عرضه في شهر مايو المقبل، وسينتهي قبل حلول شهر رمضان المبارك.

و تدور فكرة البرنامج حول اكتشاف المواهب الغنائي الشعبية من مختلف أنحاء الوطن العربي، وليس داخل مصر فقط، والذي يعتبر أول برنامج يقدم هذه الفكرة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن اسم عضو لجنة التحكيم الثالث قريبا.

وكان حكيم قد أعلن عن رغبته في تقديم البرنامج منذ فترة، وصور بروموهات له من قبل، وأعلن تعاقده مع شبكة قنوات "المحور"، لتتولى عرضه، قبل أن يتوقف المشروع بالكامل، دون الإعلان عن الأسباب.

وأعلنت قناة "المحور" المنتجة والعارضة للبرنامج وقتها، عن أن الفنانة يسرا ستشارك في عضوية لجنة تحكيم برنامج "نجم الشعب" لاكتشاف المواهب الغنائية في الغناء الشعبي، وذلك بمشاركة الشاعر الغنائي أمير طعيمة وحكيم، فيما تم نفي هذا الخبر بعدها.