الرئيسية»اخبار الفنانين»لطيفة تنفي شائعة الحب و الزواج من الرحباني

لطيفة تنفي شائعة الحب و الزواج من الرحباني

لطيفه

تردد مؤخراً أن الفنانةلطيفةتعيش قصة حب عنيفة مع الموسيقار اللبناني زياد الرحباني ولهذا نقلت حياتها الفنية إلي لبنان.. وأنها لا تستطيع الابتعاد عنه.. وشاركت في أعماله المسرحية من أجل عيونه.. وهي دائماً كانت ترفض العروض المسرحية لأنها تربطها وتبعدها عن حفلاتها الغنائية التي تتجول فيها أنحاء العالم العربي والغربي.
* واجهنا الفنانة لطيفة بما يتردد.. وسألناها: هل هناك علاقة غرامية بينك وبين الموسيقار اللبناني زياد الرحباني؟
** قالت: إننا صديقان.. وتلك العلاقة أسمي من أي شيء يُقال.. ولا نعترف بتلك العلاقات العاطفية.. لدينا من النضج والفكر ما يحول بيننا وبين الشائعات السخيفة التي تعودت عليها منذ دخولي الفن.. وكل يوم تطلق شائعة عن علاقة عاطفية في حياتي.

* لكنك نقلت أنشطتك كلها إلي لبنان حيث يقيم الرحباني؟
أقيم في المكان الذي أمارس فني فيه.. ولدي أعمال وعقود في لبنان كثيرة كان لابد أن أستقر فيها.. ولا أحب تسمية كل دولة باسمها لأننا وطن عربي واحد ولا فرق عندي بين تونس ومصر ولبنان والسعودية والكويت.

* لو كل فنان استغرق دوره بعض الوقت لن يكون ذلك استقراراً به؟
* المطرب بشكل خاص معروف عنه عدم استقراره الطويل في بلده.. لأنه "رحَّال" كل مكان يطلبه ليقدم فنه وأغانيه.. ولا يستطيع الامتناع عن ذلك لأنها رسالته للناس.. وبالتالي ليس أمراً غريباً أن يتجول المطرب من بلد لآخر.

* رفضت المسرح منذ زمن.. وفجأة شاركت فيه مع الرحباني في لبنان.. لماذا؟
* المسرح الذي قدمته مع الرحبانية في عرض "الراعيان" يمثل مرحلة فنية في حياتي كان لابد أن أخوضها لأن المسرح الاستعراضي غير متوافر حالياً إلا مع الرحبانية الذين يقدمونه بأصوله وقواعده الأساسية.. ولهذا أقبلت علي التجربة بسعادة وقد اعتذرت عن بطولة مسرحية "زنوبيا" للرحبان مؤخراً.

* وما السبب؟

** كثرة تأجيلات العرض.. ولا يمكن أن أرهن نفسي فترات طويلة لحساب عمل واحد لم يكتمل بعد.