الرئيسية»اخبار الفنانين»أصالة وآمال وسميرة ألبومات وأغاني في الطريق إليك

أصالة وآمال وسميرة ألبومات وأغاني في الطريق إليك

amal

تشهد الساحة الغنائية خلال الفترة القادمة حالة من الإنتعاش، حيث يستعد أكثر من مطرب لطرح ألبومه الغنائي الجديد وذلك بعد تأجيلات كثيرة بسبب الأحداث السياسية، وفي هذا التقرير سنكشف عن أبرز هذه الألبومات وتفاصيلها.

ألبوم متنوع
"60 دقيقة حياة".. هو اسم الألبوم الذي ينتظره جمهور الفنانةأصالةومن المقرر طرحه خلال الأيام المُقبلة.

ألبوم أصالة الجديد يتضمن العديد من الأشكال والألوان الغنائية المتنوعة، حيث تتعاون من خلاله النجمة السورية مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم، نور الدين محمد ومصطفى العسال وأحمد الجندي ومصطفى حسين.

يذكر أن أصالة، طرحت أغنية واحدة من ألبومها الجديد وهي "خانات الذكريات" و قد حقق نجاحا كبيرا ونسبة استماع عالية على موقع اليوتيوب.

عودة بعد غياب طويل
بعد تأجيله لأكثر من مرة، يستعد الفنان حمادة هلال لطرح ألبومه الجديد والذي استقر على اسمه مؤخراً حيث سيكون بعنوان "أدفع نص عمري" و هو يضم عشرة أغنيات.

حمادة أعلن أن ألبومه الجديد، سيتضمن العديد من المفاجآت وسوف يتناسب مع غيابه عن الساحة الغنائية طوال الفترة الماضية.

سكة السلامة
كان من المفترض طرح ألبومها الجديد ليلة رأس السنة، إلا أن الأحداث السياسية أجبرت الفنانة آمال ماهر لتأجيل هذه الخطوة، ولكنها أعلنت أن الألبوم والذي يحمل اسم "سكة السلامة" سيكون متواجدا بالأسواق خلال الأيام القادمة وهو بمثابة عودة لها إلى الساحة الفنية بعد غياب استمر لأكثر من عام.

مش ندمان
بعد غياب عن الساحة الغنائية لسنوات طويلة، يعود الفنان إيمان البحر درويش من جديد من خلال طرح ألبوم بعنوان "مش ندمان"، يتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين أبرزهم وليد سعد وأحمد عبد العزيز.

أغنية سينجل
وبعيداً عن الألبومات المُقرر طرحها خلال الفترة المُقبلة، تستعد الفنانةسميرة سعيدلطرح أغنية "سينجل" باللهجة الخليجية بعنوان "المظلوم" وذلك بعد إتخاذها قرار بتأجيل طرح ألبومها إلى نهاية شهر إبريل المُقبل.