الرئيسية»اخبار الفنانين»تعرف على موعد طرح ألبوم سميرة سعيد الجديد

تعرف على موعد طرح ألبوم سميرة سعيد الجديد

samira

يبدو أن المطربةسميرة سعيدقررت العودة قريبًا إلى جمهورها بألبومها الجديد، الذي استغرق إعداده فترة طويلة، استمرت لأكثر من 6 سنوات.

وعلم  أن سميرة سعيد انتهت من تسجيل جميع أغنيات الألبوم، وأنها تباشر حاليا عملية الميكساج والماستر الخاصة به، كما بدأت في أخذ موافقة المصنفات على أغاني الألبوم، لكي تنتهي هذه المرحلة قبل حلول شهر رمضان المقبل.

وأكدت مصادر مقربة من سميرة سعيد أن الموعد المرجح لطرح الألبوم سيكون مع الاحتفال بعيد الفطر، في حالة انتهاء جميع التصاريح والموافقات الخاصة بأغاني الألبوم، وبعد الاتفاق مع شركة "روتانا"، التي تتولى إنتاج وتوزيع الألبوم.

واستقرت سميرة سعيد على عدد من الأغاني ستكون في الألبوم تتعاون فيها مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وأيمن عز الدين وشادي نور وعصام حسني.

ومع الملحنين محمود العسيلي وأحمد صلاح حسني ومحمد يحيى ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وبلال سرور.

ومع الموزعين فهد ونادر حمدي وأمير محروس ومحمد مصطفى ومحمد عرام وأمير هداية وهاني ربيع.

من ناحية أخرى، سميرة سعيد طرحت مؤخرا أغنيتها "المظلوم" والتي كتب كلماتها أحمد الصانع ولحنها حمد العماري، فيما قام بتوزيعها محمد مصطفى، وتم إعدادها تحت إشراف مهندس الصوت خالد رؤوف وسجلها عبدو سادو في استوديو سميرة سعيد الخاص.

جدير بالذكر أن آخر ألبوم طرح لسميرة سعيد حمل اسم "أيام حياتي"، الذي طرح عام 2008، وخلال السنوات الأخيرة طرحت عدة أغاني منفردة منها "مازال"، التي حققت نجاحا كبيرا، بالإضافة لتتر مسلسل "سيرة حب" الذي لعبت بطولتهسيرين عبد النور.