الرئيسية»اخبار الفنانين»محمد فؤاد يغني في أرض النعام

محمد فؤاد يغني في أرض النعام

fouad

يعود المطرب المصري الكبيرمحمد فؤادلتقديم تترات المسلسلات، بعد أن وافق على تقديم تتر مسلسل "أرض النعام"، الذي سيعرض في موسم رمضان 2015.

قال ملحن أغنية التتر وليد سعد إن محمد فؤاد انتهى من تسجيل تتر المسلسل بالفعل مساء الأحد، وذلك بعد أن أعجب به ووافق على تقديمه.

وأوضح الملحن والفنان وليد سعد أن تتر المسلسل من تأليف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد عادل، ويتم حاليا وضع اللمسات الأخيرة عليه.

مسلسل "أرض النعام" من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج غادة سليم، وهو من إنتاج شركة "ذا جيت".

ويشارك في بطولته كل من رانيا يوسف، وزينة، وأحمد زاهر، محمد شاهين، وسوسن بدر، وسعيد طرابيك، وحنان سليمان، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ونهلة سلامة، ومروة عبد المنعم، ومحمد محمود عبد العزيز.

وكان آخر تتر قدمه محمد فؤاد مسلسل "خطوط حمراء" الذي عرض في رمضان 2013، الذي لعب بطولته الفنان أحمد السقا.

كما يستعد محمد فؤاد لطرح ألبومه الغنائي الجديد، والذي سيحمل اسم "سلام"، والذي أنتجه على نفقته الخاصة.

ويتعاون محمد فؤاد في ألبومه الجديد الذي يتولى إنتاجه على نفقته مع الشعراء أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، والملحنينرامي جمال، وخالد عز، ووليد سعد ومدين، والموزعين توما، محمود صادق، خالد عز وأسامة الهندي.

وطرح منه أغنية واحدة بعنوان "يا أصلي"، مع مطلع عام 2015، من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع توما، وتم طرحها على القناة الخاصة بمحمد فؤاد على موقع YouTube.