الرئيسية»اخبار الفنانين»إليسا تصور حالة حب بعد حفلين وألبوم

إليسا تصور حالة حب بعد حفلين وألبوم

elissa

أعلنت المطربة اللبنانيةإليساأنها ستصور أغنية "حالة حب" على طريقة الفيديو كليب قريبا جدا، بعد أن تجاوزت 33 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

وسبق أن طرحت إليسا كليب "يا مرايتي" التي صورتها بطريقة الفيديو كليب من ألبوم "حالة حب"، وتمثل الأغنية الأخرى الكليب الثاني من الألبوم نفسه.

ويأتي عزم إليسا تصوير الكليب الثاني ضمن حالة النشاط الفني الذي تعيشه إليسا خلال الفترة الماضية، حيث أحيت حفلين ضخمين في لندن والسويد، وقبلها بأيام شدت بمهرجان الأرز بلبنان.

وكان آخر حفلات إليسا، والذي أقيم بالسويد بمثابة التظاهرة العربية في مدينة أوروبية، حيث وصل عدد المحتشدين إلى أكثر من عشرة آلاف شخص حضروا الحفل الذي أقيم ضمن مهرجان ""يتيبوري" الثقافي.

كما شاركت إليسا جمهورها ومحبيها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورا من الحفل، وقائمة بالأغنيات التي قدمتها وتفاعل معها الحضور بالهتاف والتصفيق والرقص.

وقبل حفل السويد بأيام أحيت إليسا حفلًا غنائيًا كبيرًا في العاصمة البريطانية لندن، وقدمت باقة مميزة من أفضل أغانيها التي جمعت بين القديم والحديث، وسط تفاعل كبير من جمهورها من الجاليات العربية في الحفل.

وقبلها شاركت إليسا في مهرجان الأرز بلبنان وافتتحت فعاليات الحفل بأغنية "حلوة يا بلدي"، والتفت بالعلم اللبناني للتدفئة، ثم عادت لتقدم باقة من أغانيها القديمة والجديدة التي كان معظمها هادئا.