الرئيسية»اخبار الفنانين»أحمد عدوية في دويتو مع رامي عياش

أحمد عدوية في دويتو مع رامي عياش

رامى عياش

بعد غيابه عن الساحة الفنية لسنوات طويلة، يعود المطرب الشعبى أحمد عدوية بدويتو غنائى جديد انتهى من تسجيله مؤخراً يجمعه بالمطرب اللبنانى رامى عياش، ومن المقرر تصويره خلال أيام لعرضه على القنوات الفضائية.

منذ كنت طفلاً صغيراً
وأنا أعشق أغنيات عدوية
رامى قال للمصرى اليوم: فكرة تقديم دويتو مع عدوية جاءت عن طريق الصدفة أثناء اختيارى لأغنيات ألبومى الجديد، وبمجرد أن استمعت إلى مقطع صغير من أغنية "الناس الطيبين" التى كتبها أيمن بهجت قمر ولحنها محمد يحيى، أعجبت جداً بالأغنية وطلبت من أيمن استكمالها، وخلال فترة بسيطة انتهى قمر من الكتابة، وأثناء الدردشة مع فريق العمل قلت لهم "ياريت" عدوية يشاركنى هذه الأغنية، وتحمس للفكرة المؤلف والملحن وأبلغنى الموزع أحمد عادل أنه سيتحدث مع عدوية عن فكرة الأغنية، وبالفعل اتصل بعدوية الذى رحب ووافق على الفور بعد أن استمع إلى الأغنية، ثم عقدنا جلسات لعمل بروفات قبل التسجيل.

وعن اختياره عدوية ليشاركه الغناء قال عياش: منذ كنت طفلاً صغيراً، وأنا أعشق أغنيات عدوية، وحريص على سماع جميع أغنياته خاصة أغنية "يا بنت السلطان" التى أغنيها دائماً فى جميع حفلاتى واعتبر غنائى مع عدوية شرفاً كبيراً، وأضاف عياش: أعتقد أن الأغنية سوف تحقق نجاحاً لأنها تضم جيلين مختلفين، وتدور حول فكرة التفاؤل ويقول أول مقطع منها: "بحب الناس الرايقة اللى بتضحك على طول أما العالم اللى مضايقة.. أنا لأ مليش فى دول" كما يسبق الأغنية موال غناه عدوية ببراعة.

أما بخصوص إمكانية تصوير الأغنية، فأكد عياش أن الدويتو سيتم تصويره فى منطقة مصر القديمة وبالتحديد فى "بيت المولوية" فى أكثر من لوكيشن تحت إدارة باتول عرفة فى أولى تجاربها الإخراجية وسيتم عرض الأغنية على جميع القنوات الفضائية، وعن موقف الشركة المتعاقد معها بخصوص الدويتو، قال: علاقتى بـ"روتانا" قوية، وحتى الآن لم أقرر إذا كنت سأضم الدويتو للألبوم أم سأكتفى بطرحه سنجل.