الرئيسية»اخبار الفنانين»رامي صبرى يشعل حفل العين السخنة وسط حضور كبير

رامي صبرى يشعل حفل العين السخنة وسط حضور كبير

ramy

 

 

أحيا المطربرامي صبريحفلا غنائيا مساء أمس الخميس ثاني أيام عيد الفطر المبارك بالعين السخنة وسط حضور جمهوره من الشباب والعائلات على البحر مباشرة.

حضر رامي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء مع مدير أعماله أيمن نابليون وكامل فرقته الموسيقية ليصعد المسرح في تمام الساعة التاسعة مساء علىأنغامأغنية "تعالي" بعدها قام بتحية جمهوره.

وصرح بأنه جاء من الساحل الشمالي مباشرة خصيصا لإحياء الحفل ثم استكمل بغناء "وانا معاه" و"جوايا هتعيش" و"بحبك" و"غمضت عيني" و"أجمل ليالي عمري" كما حرص الغناء للعندليب أغنية "زي الهوا" و"يا بنت السلطان" لعدوية واستكمل بغناء "ألف ما شاء الله" و"الكلام كله عادي" و"ما بلاش" واختتم باغنية "يوم ما تقابلنا" في تمام الساعة العاشرة والنصف.

حرص رامي على تقديم "محمود عبادة" مشترك برنامج "ذا فويس" الذي كان يعمل كفوكال مع رامي سابقا وقام محمود بغناء اغنية "يا حلاوتك يا جمالك" وقام رامي بشكره وتقديمه للجمهور والتقاط الصور معه على المسرح.

وعند وصول رامي مقر الحفل التف حوله العديد من الشباب والبنات لالتقاط الصور التذكارية معه الامر الذي استقبله رامي بسعادة وسط اعجاب الحضور.

الحفل من تنظيم شركة "تالنت دبليو ام" لصاحبها وليد منصور الذي اشرف على جميع تفاصيل الحفل منذ الصباح بعد الاطمئنان على نجاح العرض الخاص الاول والثاني لفيلمه "من 30 سنة".