الرئيسية»اخبار الفنانين»الرباعي هذا سبب دفاعي عن شيرين بعد أزمة البلهارسيا

الرباعي هذا سبب دفاعي عن شيرين بعد أزمة البلهارسيا

أكد النجم التونسيصابر الرباعيحبه للفنانةشيرين عبد الوهاب، وأنه تعاطف معها بعد أزمتها الأخيرة، والشهيرة بأزمة «البلهارسيا»، لأن تلك الجملة قالتها "شيرين" بعفوية وتلقائية، مشيرًا إلى أنها ظهرت على طبيعتها في ذلك الفيديو.

وقال الرباعي، في تصريح خاص إن البعض أخذ هذا الموضوع بشكل فيه قسوة على شيرين، مع العلم أنها مثلت مصر أحسن تمثيل في الكثير من الدول حول العالم، مشيرًا إلى أن شيرين تتمتع بخفة الظل، واصفًا إياها بأنها "عسل".

كانت شيرين أثارت الجدل ضدها، بعد إعادة نشر فيديو قصير من حفلها بمهرجان الشارقة، ظهرت تسخر فيه من طلب إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية "مشربتش من نيلها"، لترد شيرين عبد الوهاب عليها قائلة: "حيجيلك بلهارسيا، اشربي مياه إيفيان أحسن".

وظهرت شيرين عبد الوهاب في فيديوهات أخرى من نفس الحفل، تؤكد أنها مطربة مصرية وتعشق تراب مصر، لأن هذا البلد هو من صنع نجوميتها، مشيرة إلى احترامها لدولة الإمارات المضيفة للحفل وكل البلاد العربية، ومتمنية عودة الاستقرار إلى سوريا وعودة فلسطين للعرب.

كما غنت «شيرين» أغنية "مشربتش من نيلها" خلال الحفل، والتي أحدثت الضجة ضدها، وتفاعل معها الجمهور بحرارة خلال الحفل، ما اعتبره الكثيرون دليل براءة لـ «شيرين» من الإساءة إلى مصر ونهر النيل.