الرئيسية»اخبار الفنانين»مي كساب أشعر بضجة كبيرة منذ لحظة زواجي من أوكا

مي كساب أشعر بضجة كبيرة منذ لحظة زواجي من أوكا

حلت الفنانةمي كساب، ضيفة مع المذيع صبري زكي في برنامجه "مزنوق فين" على راديو إينرجي تردد ٩٢.١، إذ كشفت "مي"، خلال البرنامج، العديد من تفاصيل وكواليس حياتها الشخصية والفنية.

وقالت مي: "حب الناس نعمة كبيرة من الله ولكن أشعر منذ لحظة زواجي أن هناك ضجة كبيرة علينا أنا واوكا"، لافتة إلى أنها في بعض الوقت تشعر بالغضب من التعليقات التي تتوالى عليها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها بدأت تشعر أن هناك تأثير بالسلب على حياتها بسبب التعليقات وأنها طوال الوقت مراقبة".

وتابعت حديثها: "ينتابني صراع هل أتصرف على طبيعتي أم لا"، مستطردة: "رفقا من الجمهور فأنا أفكر كثيرا في إغلاق حساباتي بسبب التعليقات واتمنى تهذيب الناس لأخلاقها" .

وعن مشاريعها الفنية، قالت "أركز الفترة المقبلة في المزيكا والغناء ولا يوجد أعمال مشاركة بها في رمضان المقبل بسبب ظروف الحمل ويعرض لي حاليا فيلم طلق صناعي".

وعن ألبومها المقبل، أشارت "البومي القادم به العديد من الأغاني توزيع اوكا، فهو مختلف في التوزيع عن الأغاني التي يقدمها".

وكشفت عن قصة الحب بينها وبين زوجها، قائلة: "القصة بدأت من فيلم "كلبي دليلي" ووجدته هو واورتيجا عكس الصورة المأخوذة عنهم، ولذلك قررت أن أضع على عاتقي مهمة تحسين صورتهم أمام الجمهور"، وتابعت "رفضت في البداية ارتباطي بأوكا للكثير من الأسباب ولكن بعد ذلك اكتشفت أن السن ليس مشكلة".

وبسؤال "زكى" لها عن الفنان التى تتمنى العمل معه، قالت "اتمنى العمل مع يحيي الفخراني فمن المؤكد أننى سأتعلم منه الكثير، وكل نجوم الجيل الجديد أجد الكثير منهم موهوب، وسيكون العمل معهم بالأمر الفارق في مشواري".

أما عن فيلمها الجديد "طلق صناعي"، فأوضحت أن تجسد فيه دور بنت سمراء ومضطهدة وتسعى لتغيير لونها من أجل السفر الى أمريكا، معربة عن سعادتها بالتجربة، قائلة: "كسبنا مخرج جديد والفيلم إضافة للسينما المصرية، وماجد الكدواني إنسان على كافة الأصعدة، وأولاد دياب من المؤلفين النادرين الذين أن قرأت لهم لا تستطيع زيادة حرف واحد في السيناريو ومن الضروري توجيههم واستغلال موهبتهم بشكل جيد".

وبدور المحامية المحجبة في مسلسل "لأعلى سعر" الذي عرض رمضان الماضي، قالت "الفنانة نيللي كريم فنانة موهوبة وأي فنان يبقي فرحان بالعمل منها"، متابعة: "الحجاب هو احتجاب وحين أتخذ هذا القرار لابد أن أكون على قدر المسؤولية، فأنا طوال حياتي اتمني الزهد وحين اتخذ قرار الحجاب لن اتواجد بالوسط ولن أقدم أغاني دينية".

واختتمت أن لديها فيلم قامت بكتابته تكشف وترصد فيه قصة الحمل، وتتمني أن تبدأ تصوير به قبل وضع طفلها الثاني، بجانب ألبومها الجديد.