الرئيسية»اخبار الفنانين»أبو الليف يسجل أغنية فيلم ابتسم أنت في مصر

أبو الليف يسجل أغنية فيلم ابتسم أنت في مصر

يستعد المطرب نادر أبو الليف لتسجيل أغنية فيلم "ابتسم أنت في مصر" التي تحمل عنوان "سحر الشرق"، داخل أحد استوديوهات الصوت بمنطقة الهرم، بحضور الشاعر السيد علي والمخرج خالد مهران والمنتج محمد الشريف.

الأغنية من كلمات الشاعر السيد عيل وألحان عمر زكي وتوزيع زوم وتقول بعض كلماتها "من قديم الأزل.. وأنا مولود على حبها.. أتارينى بموت فى خفة دمها.. سحر الشرق مخليها.. سحر الشرق دا فيها.

يذكر أن فيلم "ابتسم أنت في مصر" إنتاج مصري بمشاركة تنفيذ روسي، مأخوذ عن رواية روسية تحمل نفس الاسم للكتابة الروسية إلينا سبربيرياكوفا، ويخرجه المخرج خالد مهران الذي قال في تجربته العالمية إن هذا العمل بمثابة تبادل ثقافي وسياحي بين البلدين مصر وروسيا.

ويهدف الفيلم إلى ترويج السياحة المصرية في العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، حيث من المقرر أن يتم طرحه في دور العرض المصرية والروسية في وقت واحد، وأشار خالد إلى تنوع أماكن التصوير في المناطق السياحية بين كل من مصر روسيا.

ويضم الفيلم العديد من الممثلين المصريين والروس وهم، منذر رياحنة ومحمد نور وياسر الطوبجي وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور، والفنانات الروسيات إكاترينا كوفالشوك وأرينا فولكوفا وماريا ريفال وبوبلينا جرانتس وأنستازيا أكتوفا ، وكانت الكاتبة الروسية إلينا سبربيرياكوفا قد شاركت زوجها السيناريست المصري عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار.