الرئيسية»اخبار الفنانين»تكريم رامى صبرى وكارمن سليمان فى Cairo Wedding Festival اليوم

تكريم رامى صبرى وكارمن سليمان فى Cairo Wedding Festival اليوم

أعلنت إدارة مهرجان Cairo Wedding Festival عن تكريم الفنان رامى صبرى والفنانةكارمن سليماناليوم ضمن فعاليات الدورة الخامسة كأفضل مطربيين لعام 2018 والأكثر طلبا فى الأفراح هذا العام .

ومهرجان Cairo Wedding Festival أهو المهرجان والمعرض الأشهر في عالم الأفراح و الذي يجمع أشهر مصممي الأزياء وخبراء التجميل بالإضافة لشركات تنظيم الأفراح و عروض شهر العسل و شركات الأثاث والديكور و قاعات الأفراح والمصورين.

وسيشهد المهرجان أقوى عروض الأزياء لصممين من العالم العربي ابرزهم مصمم الأزياء السوري محمود عنتر و المصمم التونسي شكري بن طيب و الذي يقدم عرض الأزياء الأول له فى مصر ، كما يقدم المهرجان عدد من المصممين الشباب المتميزين والذين يقدمون تصميماتهم لأول مرة وذلك تدعيما و تشجيعا لموهبتهم .

ولأول مرة في مصر يقدم مصفف الشعر اللبنانى العالمي منير أحدث التسريحات والموديلات كما يقوم الماكيير الشهير محمود مرشد بعمل أحدث صيحات الماكياج من خلال عرض الأزياء .

وأعلنت أيضا إدارة المهرجان عن تكريم الفنان أحمد زاهر ونرمين الفقى ومنة فضالى وباسم سمرة ونسرين أمين ودنيا المصرى ومحمد عدوية وريم هلال وطارق صبرى وعدد كبير من النجوم .

وسيقام المهرجان اليوم فى فندق الدوسيت بالتجمع الخامس فى تمام الساعة االسابعة مساءا