الرئيسية»اخبار الفنانين»سميرة سعيد ونخبة من الفنانين والرياضيين في حفل سحور

سميرة سعيد ونخبة من الفنانين والرياضيين في حفل سحور

أقام الدكتور احمد نجم وحرمه دكتورة مها العجمي حفل سحور بخيمة الحارة بالشيخ زايد والتي حضرها عدد كبير من النجوم من الفنانين  والرياضيين والشخصيات العامة ومنهم الفنانة حورية فرغلي في أول ظهور عام لها في الخيم الرمضانية والمطربةسميرة سعيدوالفنان عمر السعيدو رباب إبراهيم وأحمد فهمي وويزو وإسراء عبدالفتاح وحمدي الميرغني من نجوم مسرح مصر، والكابتن أحمد بلال نجم الاهلي والكابتن صبري رحيم وكابتن مصطفى شبيطة، ومصممة الأزياء غادة حشاش و ريم هلال .

كما حضر عدد كبير من الأطباء منهم طبيب الأسنان أسامة العدوي، وحسام عبدالحي نائب رئيس الجمعية المصرية بجراحات الأنف والأذن والحنجرة، وايمن الشاذلي مدير مستشفي رمد الزقازيق، وعمرو بسطويسي نائب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وأستاذ جراحات القلب والصدر وخالد سراج رئيس مجلس إدارة مستشفي الصفوة، الدكتور محمود نجم استشاري النساء، ومحمد نجم استشاري الجراحة، ومحمد الغندور استشاري الأطفال واحمد البتانوني استشاري المسالك، واشرف ابو الهوا استشاري المسالك البولية.

وشهد الحفل رقصات على المزمار والتي جمعت حورية فرغلي بويزو وعدد من الحضور . كما استمتع الحضور بصوت الفنانمدحت صالحالذي أحيا الحفل الليلة، بالإضافة إلى التقاط العديد من معجبيها لمجموعة من الصور السيلفي معها وخاصة الأطفال.