الرئيسية»اخبار الفنانين»مايا دياب تصف انفصالها عن فور كاتس بالخطوة المهمة في حياتها

مايا دياب تصف انفصالها عن فور كاتس بالخطوة المهمة في حياتها

حلت الفنانةمايا دياب، ضيفة في حلقة خاصة من برنامج "صدة ردة" على راديو "إينرجي".

وقالت مايا إن الفن يكون أحيانا لعبة فردية وأحيانا لعبة جماعية، هي فردية في الأساس لأن الفنان الذي يبذل مجهودا شخصيا يتقدم ويظل موجودا على الساحة بمستوى عالٍ بفنه.

وأضافت أن الخط الفاصل بين الهواية والاحتراف هو استمرارية الفنان، واستمرار مجهوده بشكل جاد في أعماله، حتى يشعر الجمهور بأنه انتقل من الهواية للاحتراف.

وتابعت: أعتبر عملي محترفا دائما و أشهر الكارت الأصفر حين أشعر أنه لابد من إعطاء فرصة ثانية، بينما الكارت الأحمر يخرج "لو كان الموضوع كبير أو غلطة لا تغتفر لها علاقة بالشغل، وبالعلاقة الشخصية بيني وبين من يعملون معي، إذا مكنش في ولاء أو إحساس بإن مصلحتنا واحدة".

وقالت: اعتمد بالأساس على خطة عمل ترسم مع نهاية كل سنة لتشمل السنة التالية لها، لكن بالتأكيد هناك أشياء وظروف تظهر بشكل مفاجئ "وأكيد أي حاجة ضمن الخطة هتكون معمولة".

وتابعت : تقديم البرامج لم يأت بالصدفة، أنا خريجة إعلام قسم إذاعة وتلفزيون والإعلام في دمي وقالت ان الانفصال عن "فور كاتس" خطوة كبيرة إيجابية في حياتي، وبدأت الاحتراف بصورة فردية.

وقالت "هدخل مجال التمثيل قريبًا في مصر بلدي التاني" واضافت "فنانين كبار كتير غلطوا في حق نفسهم بعد ما وصلوا لمرحلة كان المفروض يعتزلوا فيها لكن استمروا.. بتمنى موصلش للمرحلة دي".