الرئيسية»اخبار الفنانين»اليسا تحدث ضجة بـ إلى كل اللي بيحبوني هل اقتبست من يارا

اليسا تحدث ضجة بـ إلى كل اللي بيحبوني هل اقتبست من يارا

أحدثت النجمة اللبنانيةإليساضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد طرح أولى أغاني ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" عبر تطبيق أنغامي صباح اليوم الخميس، وهي الأغنية الهيد الرئيسية للألبوم والتي تحمل نفس الاسم.

وتسائل عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن حالة التشابه بين لحن أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، ولحن أغنيتي "شفتو من بعيد"، و"حاسس" للنجمةيارا، مشيرين إلى أنه حدث مزج بين لحن أغنيتي يارا ووضعهم في لحن أخر لأغنية إليسا الجديدة.

وأشار مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أن لحن بداية أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" لإليسا، مقتبس من إنترو أغنية "شفتو من بعيد" التي أصدرتها يارا عام 2010، كذلك سينيو أغنية اليسا الذي يبدأ بـ "يلا يلا"، يتطابق مع لحن أغنية "حاسس" التي طرحتها يارا في أكتوبر عام 2017.

يذكر أن إليسا قد استقرت على يوم 25 يوليو، ليكون موعدا لطرح ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" كاملًا، إذ تطرحه حصريًا عبر تطبيق iTunes أولًا، ثم تطرحه في متاجر الـ CD وإليكترونيًا بعد ذلك.

وسيكون طلب الألبوم على iTunes بمقابل مادي، إذ طرحته إليسا للطلب قبل موعد طرحه، بعد أن تم نشر بوسترات الألبوم، والتيزر الخاص به ضمن الحملة الترويجية.

وكشفت إليسا من قبل عن 4 أغاني باللهجة المصرية، وهي: "حكايات" للشاعر الغنائي: أسامة مصطفى، والملحن: محمد يحيى، بينما الثانية تحمل اسم "نفسي أقوله"، وتقول كلماتها: وردة دبلت واما قرب.. فتحت قبل الأوان"، وتحمل الأغنية الثالثة اسم "كتيرة عليه"، أما الرابعة فتحمل اسم "أنا وحيدة"، بالإضافة إلى أغنية "انت ومعي" باللهجة اللبنانية وهي الخامسة، التي تقول كلماتها: "انت ومعي... حدي الدني كلها... بحالة صلا".

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء المصريين واللبنانيين منهم: رامي جمال، محمد يحيى، أسامة مصطفى، مدين، أمير طعيمة، نادر عبد الله وسليم عساف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ*