الرئيسية»اخبار الفنانين»وائل جسار ردا على اتهامات جاد خليفة كفى حقدا وكراهية

وائل جسار ردا على اتهامات جاد خليفة كفى حقدا وكراهية

رد النجم اللبنانيوائل جسارعلى الاتهامات التي وجهها له الفنان جاد خليفة، وذلك خلال حلوله ضيفا في برنامج "اقتضى التوضيح" مع الإعلامية فاطمة داوود عبر إذاعة Play Fm.

وعلق "وائل" على الموضوع بأن هذه الاتهامات تعد شيئًا مضحكًا، ساخرًا "أولا جاد خليفة هو صاحب أجمل أغنية بالكون وهي "غول"، شيء بيكبر القلب".

وأضاف "ثانيًا فهو يقول بأن الأمن التونسي بالمطار قد قام بالتفتيش معه بشكل غير معتاد وكأن لا سمح الله الأمن بتونس يأخذ أوامره مني".

وعن اتهام "خليفة" له باشتراطه على أصحاب أحد الأفراح ألا يكون موجودا علق "وائل" بكلمة واحدة قائلًا "عيب، وأنا مستعد أرسل لكم أرقام أصحاب العرس، كما كان الفنان الكبير لطفي بوشناق متواجدا بالعرس، فلماذا لم أشترط عليهم عدم وجوده هو!؟.

وأضاف أن السبب وراء ما قاله "جاد" هو رغبته في عمل سكوب عليه، وما جعله يرد هو إحترامه للرأي العام وحرصه على عدم اهتزاز صورته أمامهم.

كما نفى ما قاله "خليفة" بإنه أخبره بمحض الصدفة بالطائرة عن إحيائه للعرس، متسائلًا عن "كيفية إصداره لقرارات مفاجئة لأصحاب العرس في نفس اليوم، شئ غير منطقي".

وأوضح أن ما حدث لا يعني له سوى مشاعر حقد وضغينة من قبل جاد خليفة بالرغم من إنه يتمنى له كل الخير.

وكان "جاد خليفة" اتهم النجم "وائل جسار" بالتآمر عليه وإلغاء اسمه من إحياء أحد الأعراس بتونس مما جعله يوجه سيل اتهامات لجسار مما اثار الدهشة والذهول.