الرئيسية»اخبار الفنانين»بعد سقوطه على المسرح ديانا حداد لعبد الله الرويشد يحفظك الله لعائلتك

بعد سقوطه على المسرح ديانا حداد لعبد الله الرويشد يحفظك الله لعائلتك

أحدث الفنان الكويتي عبدالله الرويشد ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لحظة سقوطه على مسرح حفله الجديد الذي أقيم الليلة الجمعة 29 مارس، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي. 

ويوضح الفيديو المنشور سقوط المطرب السعودي الشهير منكفئا على وجهه فوق خشبة المسرح وهو يحيي حفل الليلة، بعد تعرقله بالأسلاك الموضوعة، في مشهد صادم.

وقد حرصت الفنانةديانا حدادعلى توجيه رسالة للنجم السعودي بعد هذا الحادث وغردت له قائلة: "خطاك الشر يا بو خالد والحمدلله على سلامتك.. الله يحفظك لعائلتك وجمهورك".

وكانت أغاني الألبوم الجديد لعبد الله الرويشد، حصدت مليونا وربع المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعد أسبوع واحد من طرح الألبوم عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات. 

وتصدرت أغنية «ما أناديلك» أغاني ألبوم عبد الله الرويشد، الذي يحمل اسم «عبد الله الرويشد 2019»، إذ حققت الأغنية ربع مليون مشاهدة بعد مرور أسبوع على طرحها عبر "يوتيوب"، لتصبح الأكثر استماعًا في الألبوم حتى الآن. 

ويتضمن الألبوم 10 أغانٍ خليجية متنوعة، وهي: "لا تزعل، بديت أتعب، ما أناديلك، روحي جربي، مسكين، شي غريب، كرهتك، قبل الوصول، ما ينسيك، عطرك".