الرئيسية»اخبار الفنانين»حماقي يشعل حماس طلاب جامعة بدر

حماقي يشعل حماس طلاب جامعة بدر

أشعلمحمد حماقيمسرح جامعة بدر بالقاهرة BUC بأغانيه الشبابية التي غناها في الحفل الغنائي الذي أقامته جامعة بدر مساء السبت بمناسبة انطلاق فعاليات المهرجان الدولي الرابع لجامعة بدر الذي يقام تحت شعار مصر الإنسان. 
أحيا حماقي الحفل وسط حماس آلاف الطلبة الذين حضروا الحفل واستقبلوه استقبال حافل وتفاعلوا معه بالغناء والرقص مع أغانيه، وطالبوه غناء أغاني من ألبومه ومنها أغنية من البداية، وسلسل.

استمر الحفل لمدة ساعتين غنى فيها حماقي العديد من أغانيه ومنها ما بلاش، وأحلى حاجة فيكي، ليه بيلوموني، وأعمل إيه، ده ال أنا وأنا معاه، واحدة واحدة، كما غنى لمصر أغنية مصر في كفة، وتمنى لها الفوز في البطولة الأفريقية.
وحرص حماقي على تقديم الشكر لجميع العاملين معه من فنانين وفرقة موسيقية وموزعين، وأعرب عن سعادته لوجوده وسط طلبة جامعة بدر ولحماستهم مع أغانيه.
قدم حماقي عددا كبيرا من أغانيه المحببة لدى الشباب، والتي تألق بها طوال مشواره الفني وأغاني ألبومه الجديد منها "كل يوم من ده" ،" يزلزل "، "صو" ، "ليلي "،"من البداية" ،"راضيني" و"يا ستار" والعمل ايه".. بالإضافة إلى "ما بلاش " و " أم الدنيا " التي أهداها إلى أي فرقة رياضية تمثل مصر وعلق بعدها مازحا : "انا بحب الزمالك ومش بحب أشوفه بيخسر من أي فريق سوى الأهلي" .. ليختتم الحفل بأغنية  "قالوا عنك" وامتد تفاعل الجمهور بالغناء ووصلات الرقص حتى انتهاء الحفل. 
الحفل من تنظيم علي ماريوت ومروة البدري وتميز بأجواء الفخامة والرقي على غرار سهرات اللايف العالمية من حيث الحضور الضخم وإبهار الإضاءة لوليد الحريري  وال fire works  والمؤثرات البصرية أحمد عصام وتصميم المسرح لتامر فوزي وصوت عماد نبيل.
علي جانب آخر يستعد حماقي لإحياء حفل غنائي من المتوقع أن يكون الأضخم في تاريخ جامعة القاهرة من حيث الحضور التجهيزات، وذلك يوم الثلاثاء القادم بساحة القبة، وفي اليوم التالي يحيي حفله الأول بمدينة الزقازيق داخل الاستاد بحضور جماهيري من أبناء المحافظات المجاورة.