الرئيسية»اخبار الفنانين»سميرة سعيد تقدم دعما ماديا لحضانة أطفال طنجة

سميرة سعيد تقدم دعما ماديا لحضانة أطفال طنجة

زارت النجمة المغربيةسميرة سعيد، أمس جمعية حضانة طنجة للرضع والأطفال المتخلى عنهم، حيث قدمت دعما ماديا ومعنويا لهذه المؤسسة.

وكانت شركة بوك إيفنت قد اختارت أن يذهب جزء من مبيعات حفل الديفا بطنجة، إلى حضانة طنجة، حيث قدر حجم التبرع بـ80 ألف درهم.

وأكدت "سميرة" في تصريح صحفي، أنها تشعر بالسعادة حيث تمنح لها فرصة المساهمة في أس عمل خيري داخل المغرب أو خارجه، وقالت: "رغم أن الوضعية التي يوجد عليها الأطفال بهذه الحضانة صعبة للغاية، إلا أنها تمنح الكثير من الطمأنينة والطاقة الإيجابية بأن المغرب يسير في الطريق الصحيح على مستوى العمل الإجتماعي، مشيدة بالعمل الجاد الذي تقوم به رئيسة حضانة طنجة خديجة بوعبيدي."

أما المهدي بلخياط مدير شركة بوك إيفنت، فقال إن هذه المبادرة تصب في نطاق الدور الإجتماعي الذي يجب أن تقوم به مؤسسته، مضيفا أن هذه الزيارة ما هي إلا بداية لتعامل دائم مع هذه الجمعية الخيرية.

وكانت سميرة سعيد قد واصلت جولتها الفنية في المغربي، بحفل أحيته بقصر الأنوار بمدينة طنجة، وحضره وزير الصحة أنس الدكالي وزوجته، وعدد من نجوم الفن والإعلام بينهم زوجة البطل العالمي سعيد عويطة، الفنانة فاطمة الزهراء العروسي وجيهان شعيب، إلى جانب الإعلامية إيمان أغوتان وزوجها عبد الله الجعفري ورشيد الإدريسي.

وستختتم سميرة جولتها بحفل يحتضنه منتجع مازاغان بالجديدة، اليوم الثلاثاء، بمشاركة الفنان "رضوان الأسمر."