الرئيسية»اخبار الفنانين»حاسين بشرارة حب متابعو نوال الزغبي يتساءلون عن زواجها من وائل كفوري

حاسين بشرارة حب متابعو نوال الزغبي يتساءلون عن زواجها من وائل كفوري

أثارت الفنانة اللبنانيةنوال الزغبي، حالة كبيرة من الجدل، بسبب ظهورها المتكرر مع الفنان اللبنانيوائل كفوري، لا سيما أحدث ظهور لها معه، في صورة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، حيث احتفلا سويا بعيد ميلادها. 

فضول جمهور نوال الزغبي، جعلهم يتساءلون عن حقيقة زواجهما، فقال أحد متابعيها في تعليقه على الصورة: "خذو مني .. عن قريب خبر الجواز"، فيما قال آخر: "حاسس بشرارة حب بالصورة"، وآخر علق قائلًا: "بصراحة تستاهلو بعض حسيت اول مرة بديتو في الفن كنتو مخطوبين لي مكملتوش".

وكتب آخر: "حبهم كان باين قبل ٢٥ سنة لما غنو مين حبيبي انا"، في إشارة منه إلى التقارب بين "نوال ووائل" في بداية مشوارهما الفني وتحقيقهما نجاحا كبيرا بـ دويتو "مين حبيبي أنا". 

وكانت الفنانة نوال الزغبي قد أثارت جدلا واسعا منذ أيام، بعد تصريحها بعدم رفضها الزواج من وائل كفورى وذلك فور إعلان الاخير عن انفصاله عن زوجته وهو الأمر الذى دفعها للتوضيح انها لا تفكر فى الارتباط ولكن وائل كفورى لا يمكن لأي فتاة أن ترفضه. 

وجاءت حالة التقارب بين نوال الزغبي ووائل كفوري، بعدما أعلنت الإعلامية ريما نجيم، خبر طلاق الأخير فى إحدى حلقات برنامجها، مؤكدة أن علاقة الصداقة التى تجمعها بـ وائل وراء إذاعتها للخبر بناء على طلبه.