الرئيسية»اخبار الفنانين»في عيد ميلاده الـ 58 قصة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

في عيد ميلاده الـ 58 قصة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

بالتزامن مع عيد ميلاد الهضبةعمرو ديابالـ58، الذي يوافق غدًا، الجمعة 11 أكتوبر، ويترقبه عدد كبير من جمهوره، بدأ بعض من جمهوره في الاحتفال به من الآن. 

وأعيد للأذهان العديد من الأخبار التي أثارت الجدل حول عمرو دياب، لا سيما أشهر تلك الأخبار وهي علاقته بالفنانة دينا الشربيني، التي لا تزال غامضة إلى الآن، فلم يتم التأكيد على وجود علاقة رسمية أو زواج بينهما، على الرغم من ظهورهما معًا بشكل دائم ومتكرر منذ ما يقرب عن 3 سنوات. 

وتعد المرة الأولى والوحيدة التي تم الإعلان فيها عن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، كانت في آخر أغسطس الماضي، حينما أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، عن زواج الهضبة والشربيني، وذلك بعد قيام «البلوشي» بتعديل تعليقها على صورة «عمرو ودينا»، وأضافت في التعليق مسمى زوجته، لتؤكد بذلك خبر الزواج رسميًا. 

وكانت هند البلوشي كتبت في التعليق الأول على الصورة سالفة الذكر: «صدفة جميلة جمعتني بالعالمي المميز عمرو دياب سجلت لحظة من أسعد لحظات حياتي كما سجل بفنه تاريخا لا يكرر»، ولم تذكر «الشربيني»، لتقوم بعدها بتعديل التعليق وتضيف «وزوجته الفنانة #دينا_الشربينى». 

المرة الثانية التي كشفت قصة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، بيان مرسل من الشركة المتخصصة في إرسال الأخبار الصحفية لدينا الشربيني، والتي وصفتها في البيان بزوجة عمرو دياب دون أن تعترض الفنانة أو تنفي الأمر.

الأمر الثالث الذي يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني هي المصادر المقربة من النجمين التي أكدت زواجهما بالفعل مع رغبتهما في إبعاد الأمر عن أعين الإعلام بسبب الخصوصية، وإن كانا أعلناه للمقربين منهما بشكل واضح.

كانت بعض المواقع نشرت أخبارا تؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسميا وعلى يد مأذون، في حين نشرت أخرى أخبارا تؤكد أن زواجهما عرفي، دون أن يمنع هذا مواقع أخرى من تأكيد قصة حبهما دون زواج، وسط حالة من الصمت التام من النجمين.