الرئيسية»اخبار الفنانين»القصة الكاملة لاقتحام منزل نانسي أول صور وفيديو لمقتل اللص والموقف القانونى لزوجها

القصة الكاملة لاقتحام منزل نانسي أول صور وفيديو لمقتل اللص والموقف القانونى لزوجها

عاشت الفنانة نانسى عجرم ليلة من أصعب لياليها بعد اقتحام لص سورى منزلها وتهديد الأسرة بالسلاح إلى أن استطاع زوج نانسى عجرم قتله، لتتحول الجريمة من سطو ومسلح وسرقة بالإكراه إلى جريمة قتل. 

ونرصد فيما يلى القصة الكاملة لاقتحام منزل نانسى عجرم ورد فعل زوجها وما وصلت اليه التحقيقات حتى الآن. 
اقتحام المنزل
كشف فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم عن تفاصيل واقعة اقتحام شاب سورى لمنزله وتهديده بالسلاح.

وقال فادى الهاشم خلال التحقيق معه من خلال فيديو يوضح تحركات وتهديد السارق، إن اللص تسلل إلى المنزل وحاول سرقة بعض الأشياء وحاول إيقافه.

وأضاف فادى الهاشم، عندما واجهته قام بتهديدي ورفع السلاح وحاولت إبعاده، إلا أنه أصر على ابتزازي وقمت بمنحه بعضا من المال، وكان يرغب فى سرقة المجوهرات والذهب إلا أنني رفضت.

وأوضح فادى الهاشم أن اللص قرر أن يقتحم غرفة الأطفال وفى هذه اللحظة شعرت بحالة من الجنون، وهو ما دفعنى إلى الانقضاض عليه وإطلاق الرصاص باتجاهه بعد أن هددني بقتل بناتي.

هوية اللص
أفادت مصادر مقربة من التحقيقات التى تجرى حاليا على خلفية اقتحام منزل الفنانةنانسي عجرمعن هوية السارق أو القتيل الذى تسلل داخل المنزل بهدف السرقة.

وقالت التحقيقات إن اللص الذى اقتحم منزل نانسى عجرم سورى الجنسية ويدعى محمد حسن الموسى ومن مواليد عام 1989.

انهيار نانسى عجرم
نشرت قناة MTV اللبنانية مقطعا مصورا مع الفنانة نانسي عجرم بعد تعرض منزلها للسرقة، قبل أن يقوم زوجها بقتل السارق عقب تبادل لإطلاق النار معه.

وظهرت نانسي عجرم في مقطع الفيديو في حالة انهيار، معلقة : " اشكر كل اللي اطمن عليا أنا بخير وأولادي بخير ومش قادرة أحكي".

مدير أعمالها 
كشف جيجى لامار مدير أعمال الفنانة نانسى عجرم عن حالتها النفسية وإصابتها الطفيفة بعد تعرض منزلها إلى عملية سرقة وقتل السارق على يد زوجها.

وقال جيجى لامار على mtv اللبنانية إن نانسى عجرم بحالة جيدة حاليا وتحاول أن تتماسك بعد الأزمة التى تعرضت لها بسرقة منزلها وأضاف قائلا: "إنها أصيبت بجراح طفيفة وعائلتها وبناتها بخير ولم يصبهم أى ضرر.

الموقف القانونى
وكشف الناشط اللبناني جان نخول عن موقف زوج نانسي عجرم طبيب الأسنان المعروف فادي الهاشم بعد قرار التحفظ عليه بسبب قتله لسارق منزله الذي هدد بقتل بناته.

وكتب جان نخول عبر موقع التدوين الاجتماعي تويتر محامي الدكتور فادي الهاشم والفنانة ⁧‫#نانسي_عجرم‬⁩ يؤكد أن توقيف الهاشم إجراء قضائي روتيني ريثما يتم استكمال التحقيقات.

أول صور وفيديو للاقتحام
وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى صورا من منزل الفنانة نانسى عجرم تكشف عن إصابتها فى قدمها، وصورة السارق الذى قام بقتله فادى الهاشم زوج المطربة الشهيرة.

ونشرت قناة MTV اللبنانية مقطعا مصورا يظهر فيه تعرض منزل الفنانة نانسي عجرم للسرقة، قبل أن يقوم زوجها بقتل السارق بعد تبادل لإطلاق النار بينهما لمنعه من سرقة منزل نانسي عجرم.