الرئيسية»اخبار الفنانين»راغب علامة أنا أول من صرخت ضد الأوضاع فى لبنان ونانسى تعرضت للابتزاز

راغب علامة أنا أول من صرخت ضد الأوضاع فى لبنان ونانسى تعرضت للابتزاز

استضاف الإعلامي بلال العربي، النجم اللبنانيراغب علامةفي حلقة جديدة من برنامج B my guest، حيث صور حلقة خاصة معه على مسرح الأولمبيا في باريس وهو المسرح الذي يحيي فيه أكبر نجوم العالم حفلاتهم، وأطلق راغب علامة العديد من التصريحات الساخنة والآراء الصادمة.
وأكد راغب علامة فى الحلقة أنه كان من أول المنتفضين ضد الأوضاع فى بلده لبنان وأنه يصرخ بشأن الأوضاع بها منذ 3 أو 4 سنوات، كما رد بجرأة على منتقدي أراء الفنانين في السياسة وقال أحسن لا يلحقونا ولا يسمعوا كلامنا لان صوت الحق عمره ما بيسكت.
وتطرق راغب لقضية نانسى عجرم، مؤكدًا أنها بعد الحادث تعرضت لابتزاز كبير، وكشف عن علاقته بالجمهور السعودى بأنه كبر معه لأنه يراه من صغره منذ كان عمره 19 سنة سواء فى مصر او السعودية أو أمريكا أو أوروبا.
وأشار راغب علامة إلى أن الفنان ليس فقط صوت جميل ولكن رأس جميل أيضا يقصد أن يكون لديه تفكير وتخطيط، وشدد على أن حياة الفنان قصيرة ولابد أن يستغلها فى عمل العديد من الأشياء.
وفاجأ راغب الجمهور بالكشف عن تطورات علاقته بالفنانةأحلام، قائلا: انا واحلام كتير اصحاب فى ذا فويس عكس علاقتنا فى أراب ايدول" والتى شهدت خلافات وتصريحات مضادة كثيرة، كما تطرق لعلاقته بأولاده وقال من لا يعرفه يقول انهم أخواته وليسوا أبنائه.
يعرض be my guest  كل يوم خميس الساعه ٩ مساء علي قناة lbc والجمعة الساعة ٧ مساء علي روتانا موسيقي والسبت الساعه ٨ علي روتانا سينما.