الرئيسية»اخبار الفنانين»عمرو دياب يتألق في حفل البروج مصر

عمرو دياب يتألق في حفل البروج مصر

تألق الفنانعمرو ديابفي الحفل الغنائي الذي أقامته شركة "البروج مصر" بمناسبة إطلاق مشروعها الجديد 6ixty businss park، حيث مزج بين أغانيه القديمة وعدد من الأغانى الجديدة.
وحرص عدد من نجوم الكرة على الحضور، من بينهم هانى رمزى والكابتن وليد صلاح وكريم شحاتة وعدد من نجوم الفن الشبان وحضور كبير من وسائل الإعلام، وغنى عمر "الليلة" وبعدها "لو اتساب"، ثم "أجمل عيون" و"يوم التلات"، وشهد الحفل تفاعلا كبيرا بين عمرو ومحبيه الذين رددوا معه أغنياته القديمة.
كانت شركة البروج مصر أقامت هذا الحفل بمناسبة نجاح مشروعها الجديد 6ixty businss park بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أكد المسئولون عن الشركة أن الفترة القادمة ستشهد مشاركة أكبر في مشروعات عقارية واعدة.
وقال المهندس حازم الشريف، رئيس مجلس الإدارة، إن الاحتفالية جاءت بعد نجاح مشروع "البروج مصر" الجديد وتحقيقه أرقام مبيعات كبيرة باعتباره أول مول تجارى إداري طبى يحتل موقعا متميزا بين عدد من المنشآت الهامة والحيوية.
من جانبه، قال كريم مأمون، رئيس القطاع التجاري بشركة البروج مصر: "لا أحد منّا يمكن أن يحقق النجاح حين يعمل وحده"، مشيرًا إلى أن  سبب النجاح في أي مؤسسة هى الإدارة وكيف تستفيد أقصى ما يمكن من قوة الآخرين.
وأضاف أن "Sixty business park" تحتفل اليوم بالنجاح الكبير الذي تم تحقيقه، موجهًا الشكر لشركاء النجاح: "شركات التسويق العقاري على الحماس الكبير للمشروع والمجهود الرائع اللي من خلاله حققوا معانا أرقام مبيعات عالية جدًا".