الرئيسية»اخبار الفنانين»رامى عياش لم تكن بيني وبين المطرب الكبير أحمد عدوية أي علاقة

رامى عياش لم تكن بيني وبين المطرب الكبير أحمد عدوية أي علاقة

رامى عياش

صوت لبناني قوي استطاع في فترة قصيرة ان يحقق نجاحاً جماهيرياً وفنياً كبيراً .. جاء لنا من بلاد الجمال كي يثبت نفسه ويؤكد موهبته في هوليوود الشرق.. قدم ألحانا وكلمات راقية استطاع ان يخطف بها قلوب العشاق والأحبة ومؤخراً اثبت انه مازال لديه الكثير والكثير وان موهبته مميزة ومختلفة أنه الصوت القوي الرائع "رامي عياش" الذي قدم مؤخراً دويتو مع عدوية ليثبت للجميع ان الفن الحقيقي مازال موجوداً وان الموهبة هي أساس النجاح حورته حريتي فكانت إجاباته واضحة وصريحة.

مبروك علي نجاح كليب الناس الرايقة؟
رامي عياش: لم استغل نجاح احمد عدوية لاقدم دويتو معه

لم تكن بيني وبين المطرب الكبير
أحمد عدوية أي علاقة

الله يبارك فيكم وشكراً علي الاهتمام.

كيف جاء تقديمك للأغنية؟
عندما استمعت إلي اللحن من محمد يحيي أعجبت بالأغنية جداً بالرغم ان هذا اللون كان بعيداً عني إلا أنني شعرت به وهذا ما شجعني علي تقديمها.

وكيف جاءت فكرة الدويتو مع المطرب أحمد عدوية؟
اللحن أعطاني هذا الدافع حيث لم تكن بيني وبين المطرب الكبير أحمد عدوية أي علاقة قبل ذلك ولكن عندما استمعت للحن جاء في ذهني عدوية وبالفعل اتصلت به علي الفور واحب بالفكرة جداً وقمنا بتسجيلها في يومين فقط.

ألم تقلق من مشاركة عدوية؟
لم أفكر أبداً في هذا لأن كل الذي كان يهمني أن أقدم عملاً فنياً بصورة راقية وجميلة ولم يقلقني أبداً مشاركة فنان كبير مثل عدوية في الدويتو لأن هذا بالفعل سيكون له تأثير كبير علي كي أستفيد من خبرته الفنية.

لكن هناك بعض الأقاويل أنك استغليت نجاح عدوية من أجل تقديم دويتو معه؟
لم اهتم بمثل هذا الكلام حيث انني لم استغل نجاح الفنان الكبير عدوية وتاريخه ومن وجهة نظري إذا لم تحقق الأغنية نجاحاً ما أهتم بها أحد.

هل استفدت من العمل مع عدوية؟
بالطبع فالعمل مع فنان بقيمة عدوية لابد من أن تكتسب منه خبرة. وأكثر شيء استفدته هو انه كشف لي جانباً من شهامة المصريين لم أكن أعرفه والروح الطيبة والجدعنة التي يمتاز بها أولاد البلد في مصر.

لماذا انهيت تعاقدك مع روتانا؟
لم يحدث بيننا أي مشاكل ولكن هذا طابع السوق الذي نتعامل فيه.. فكل فنان معرض إلي أن ينهي عقده مع الشركة التي يتعامل معها ويتجه لمكان آخر.

بصراحة هل جاء عقدك مع ميلودي أفضل؟
رامي عياش: لم استغل نجاح احمد عدوية لاقدم دويتو معه

أحاول ان أقدم عملاً ذات قيمة فنية عالية

تعاقدي مع ميلودي لم أسعي إليه ولا هم فنحن تقابلنا صدفة أنا وجمال مروان وقررنا التعاون سوياً وبالفعل منذ تعاقدي معهم وأنا أشعر أنه قدموا لي أفضل ما لديهم وأنا أحاول ان أقدم لهم أفضل ما لدي فالثقة متبادلة بيننا.

بالرغم من امتلاكك شركة إنتاج إلا أنك لا تنتج أعمالك لماذا؟
شركة الإنتاج التي أمتلكها في المغرب ولكنها تهتم أكثر بإدارة الأعمال الفنية واكتشاف المواهب الجديدة وسوف افتح فروع أخري في العديد من الدول العربية والأوروبية والتي بدأتها ب فرنسا.

سمعنا منذ فترة عن خوضك لتجربة تمثيل؟
بالفعل تعاقدت مع فيلم سينمائي ولكن لم أبدأ فيه وهذه ليست مشكلتي بل الشركة المنتجة هي المسئولة عن التأخير ولكن من المقرر أن يبدأ التصوير مع بداية العام الجديد.

كيف تحاول التمييز في ظل هذا الكم؟
أحاول ان أقدم عملاً ذات قيمة فنية عالية وان أختار أعمال لها مذاق خاص بي وأسعد كثيراً عندما يقابلني أحد ويقول لي كنت متميز في أغنيتك أو كان هناك شيء ينقصك فهذه الآراء تؤثر في كثيراً.

ما الجديد لك علي الساحة الغنائية؟
ألبومي القادم سيضم 10 أغنيات كتبت منها 3 أغنيات من ألحاني وكلماتي وسأتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين المصريين واللبنانيين منهم كريم عساف. نزار فرنسيس. أيمن بهجت قمر ومحمد رفاعي.

ألم تفكر في الزواج؟
بالعكس أفكر وبجدية ولكنني أنتظر أن أقابل فتاة أحلامي.

هل لديك مواصفات خاصة لها؟
لا يمكن أن أضع مواصفات للمرأة التي سأرتبط بها فعندما يدق قلبي سأحبها هي بكل ما فيها فأري دائماً أنه من الصعب ان تنحصر مواصفات المرأة التي ستعيش معها في بعض الصفات.