الرئيسية»اخبار الفنانين»حماقي : لا علاقة لـ"مى كساب" بـ "أم الدنيا"

حماقي : لا علاقة لـ"مى كساب" بـ "أم الدنيا"

رغم النجاح الكبير الذي حققته أغنية "أم الدنيا" التي قدمها المغنى الشابمحمد حماقيخلال مباريات مصر والجزائر، إلا أنها أثارت العديد من المشاكل والخلافات.

كان أخر تلك الخلافات تصريحات الفنانة مي كساب التى أعلنت فيها عبر عدد من الصحف أن الأغنية سبق لها أن غنتها فى الكثير من البرامج والحفلات.

يقول حماقي : أؤكد للجميع إنه لا توجد خلافات بيني وبين مي أو أحد من زملائي في الوسط وأكن كل الاحترام والتقدير لهم جميعا وأوضح أنني امتلك حقوق أغنية "أم الدنيا" واسألوا مؤلف كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر   وما حدث أن مي كساب سمعت كلمات الاغنية من الشاعر منذ أكثر من عام ولكنه لم يتنازل لها عن الأغنية ولا أدرى لماذا تذكرتها الآن?.

حول الخلافات بينه وبينعمرو دياببسبب حذف اسمه من كلمات الأغنية يؤكد حماقي: الأغنية لم يحذف منها أي اسم بل على العكس كنت اريد أن أضع كل رموز مصر من فنانين ومثقفين وأدباء وكافة الرموز، ولكن الاغنية كان بها اسم الفنان الراحل أحمد زكي واستبدلنا اسمه باسم الكابتن حسن شحاتة كنوع من أنواع التكريم ولكن عندما أغني الأغنية فى الحفلات اذكر اسم احمد زكي مع اسم حسن شحاتة.

يضيف: أشعر بطعم خاص بالأغنية عندما أغنيها على المسرح وسط الشباب المتحمس المحب لبلده و لذلك سوف أصور الأغنية خلال تلك الحفلات ووسط هؤلاء الشباب