اغانى mp3 كليبات موقع اغاني نغم العرب راديو اخبار الفنانين
ي و ه ن م ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0-9
: المطربين بالحروف





متنوع


كلمات اغنية محمد المنهالي - صوبي شعورك

ميزتك عن كل الخلايق يا محبوب صوبي شعورك نفس ما احنا التقينا اهل العواطب توالفت عند القلوب واجمل معاني الحب فينا اتنينا عشنا مراحل عمرنا سعد وطيوب لاعاش من فكر يكدر علينا صدق المثل الي قال ما يدوم مرغوب واتفارقت العيون يا سامعينا انا اشهد ان الحب راسخ ولا يدوب لكن فرقاه صعب والله يعينه حاولت انساه لكن القلب مغلوب من سهم عينك مرتمي من سنينك عليك رقة تاخد القلب بالدور بس تحمل بعادك يا اغلى ضنينة لا اصدر عليك الصود من راس ردود بالراحيات بالوصل بستينا

اغنية محمد المنهالي - صوبي شعورك

اغانى سنجل 2016
:المطرب
:البوم
محمد المنهالي - صوبي شعورك
:اغنية
5:10
:الزمن
محمد المنهالي - صوبي شعورك حصل على 0 من 5 نجوم من عدد تصويت 0



اغانى شعبى  |   اغاني حب  |   اغاني حزينه  |   اغاني هندية  |   اغانى اطفال  |   اغاني افراح  |   اغاني راب

© نغم العرب 2018  Melody4Arab Online MP3 Music | Encoding ™ Microsoft   About | Privacy Policy | Term of Use | RSS | Contact us | DCMA